تعرف على فريقنا

يفخر مختلف العاملين في المركز الدولي التابع لمركز إم دي أندرسون للسرطان الذين يتحدثون بعدة لغات بالعمل معًا لتقديم يد العون للمرضى الدوليين وعائلاتهم الذين جاءوا سعيًا وراء العلاج من مرض السرطان. ومن منطلق سنوات الخبرة الطويلة التي نمتلكها، فإننا على دراية كاملة بخدمات المستشفى واساليب العمل والعاملين فيه. قد تكونون على بعد أميال كثيرة من وطنكم، إلا أننا جميعًا متواجدون هنا للترحيب بكم شخصيًا وللعمل على توفير الراحة لكم قدر الإمكان. تعرف على فريق الرعاية الصحية لدينا لترى سبب تكريسهم لتقديم خدمة غير عادية.

الإدارة

دانيال إي إبنر، طبيب، زمالة الكلية الطبية الأمريكية
أستاذ مساعد بقسم الأورام العام

دكتور إبنر أستاذ مساعد بقسم الأورام العام، الذي ينصب اهتمامه الطبي الأساسي على المركز الدولي لتقييم مرض السرطان. وقد أكمل الدكتور إبنر دراسته الجامعية بجامعة ستانفورد، كلية الطب ببايلور، وحصل على الزمالة في أبحاث علم الوراثة الجزيئي من مركز أوكلا الطبي، وزمالة في طب الأورام من مركز جونز هوبكنز للأورام، كما كان ضمن هيئة التدريس بكلية الطب ببايلور لسنوات عديدة وشغل منصب رئيس الباحثين في مختبر أبحاث أساسي ممول من الاتحاد الفيدرالي، كما شغل منصب رئيس قسم أورام الدم بمركز في أيه الطبي بهيوستن وكان يرأس برنامج السرطان في المركز. وقد التحق الدكتور إبنر بهيئة التدريس في مركز إم دي أندرسون للسرطان في عام 2008، وينصب اهتمامه الأكاديمي على التواصل بين المريض الطبيب والجوانب الإنسانية للرعاية الطبية.

"إنني مهتم بوضع برامج بحثية وتعليمية وبرامج لتحسين الجودة تركز على الكفاءة الثقافية في العيادات الطبية، وتنسيق الرعاية المقدمة للأورام مع أهداف المرضى وتعليم مقدمي الخدمات الطبية للأورام مهارات التواصل الفعال مع مرضاهم بشكل يركز على المريض ويتمحور حوله."

 

مارثا كولمان ممرضة مسجلة حاصلة على ماجستير علوم التمريض وشهادة تمريض الأورام
مديرة المركز الدولي

 

بدأت مارثا حياتها المهنية بالعمل كممرضة بقسم الأورام بمركز إم دي أندرسون السرطان في عام 1992، حيث عملت في كل من القسم الداخلي والخارجي فضلاً عن عملها في العديد من المراكز وهذا وقد شغلت العديد من الوظائف منذ بداية حياتها العملية. كما حصلت مارثا على شهادة تمريض الأورام في عام 2002 والتحقت بالمركز الدولي في عام 2005 كمشرفة في قسم دخول المرضى. وتجمع مارثا في عملها الحالي بين المعرفة السريرية وشغفها لمساعدة المرضى الدوليين. تتولى إدارة التمريض بالمركز الدولي والمركز الدولي لتقييم مرض السرطان.

"وفر لي العمل في المركز الدولي فرصة مقابلة أشخاص من شتى بقاع العالم. وإنه لشرف أن نستقبل ونرحب بالمرضى من خارج الولايات المتحدة وذويهم وأصدقائهم ومساعدتهم خلال إقامتهم." يرجى مراسلة مارثا على البريد الإلكتروني: mccolema@mdanderson.org

 

 

 

ممثلات المرضى الدوليين

ليهاندرا بالومينو
ممثلة المرضى الدوليين

 

ولدت أليجاندرا، والتي يُطلق عليها أيضًا اسم هانا، في مدينة مكسيكو وانتقلت إلى هيوستن في عام 1973. تتحدث هانا اللغتين الإنجليزية والإسبانية وتعمل في المجال الطبي منذ 14 عامًا. التحقت هانا للعمل بمؤسسة إم دي أندرسون في عام 1999 حيث أصبحت جزءًا من المركز الدولي في عام 2006. يرجى مراسلة هانا على البريد الإلكتروني: apalomin@mdanderson.org

"أنجزت العديد من الأمور في حياتي، إلا أن أكثر الإنجازات التي تمثل مكافأة لي هو العمل على مساعدة المرضى وأسرهم وأصدقائهم."

 

ستيفاني بونت
ممثلة المرضى الدوليين

 ولدت ستيفاني في منطقة هيوستن \جالفيستون وتعتبر من الجيل الرابع من الأمريكيين من أصل مكسيكي. تتحدث ستيفاني اللغتين الإنجليزية والإسبانية. وقبل التحاقها بالمركز الدولي في أواخر عام 2004، عملت ستيفاني كأخصائية في المعلومات الصحية لصالح مركز خدمة معلومات مرض السرطان بالمعهد القومي للأورام في إم دي أندرسون، وقد ساعدها الفهم العميق والخبرة التي اكتسبتها من خلال وظيفتها السابقة على استيعاب احتياجات المرضى بشكل أفضل. يرجى مراسلة ستيفاني على البريد الإلكتروني: sapuente@mdanderson.org

"تلعب عوامل الرعاية والاكتشاف والتكامل بلا شك بدور حيوي في تلبية احتياجات المرضى الذين أتعامل معهم فضلاً عن التفاعل مع أصدقائي في العمل. إنه لشرف أن أكون جزءًا من فريق العاملين بالمركز الدولي."

داليدا صاليبي
ممثلة المرضى الدوليين

ولدت داليدا ونشأت في لبنان ثم انتقلت للعيش في مدينة هيوستن في عام 2001. حصلت داليدا على درجة البكالوريوس في العمل الاجتماعي فضلاً عن أنها تتقن التحدث باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية. يتناسب تعليم داليدا وخبراتها المهنية السابقة مع العمل في مساعدة المرضى الذين يفيدون إلينا من خارج الولايات المتحدة وأفراد أسرهم. يرجى مراسلة داليدا على البريد الإلكتروني: desaliby@mdanderson.org

"إن عملى كممثلة المرضى الدوليين يتيح لى فرصة مقابلة أناس من دول وثقافات مختلفة، وإن أسعد اللحظات التي تمر بي عندما أقدم يد العون والمساعدة للمرضى أثناء فترة علاجهم."

 

 

 

 

 

فريق الشؤون الإدارية

 

بربارة ريدل
كبيرة المساعدين الإداريين

 

ترجع جذور بربارة إلى مدينة بافلو، بنيويورك، ولكنها في الوقت الحالي تعتبر نفسها من أهالي تكساس. قبل أن تلتحق بربارة بالعمل في المركز الدولي، كانت تعمل في العديد من الدوائر الأخرى في المؤسسة مما أكسبها الخبرة التي تؤهلها لوظيفتها الحالية في المركز الدولي حيث تعمل منذ 14 عامًا.

"إنني لأجد متعة في العمل في المركز الدولي وتقديم يد العون والمساعدة للمرضى من شتى بقاع الأرض. السرطان مرض مخيف، فإذا إستطعت تسهيل امور المرضى، فهذا يكون غاية ما انشد."

 

 

 

 

 

ريفيك سو
منسقة خدمات المرضى

وُلدت مريفيك في الفلبين وانتقلت إلى تكساس عندما كانت في سن المراهقة. وينحدر والداها من الصين والفلبين وتجيد اللغة التاجلوجية وبعض من لغة المندرين. وعملت مريفيك في مستشفى سرطان الأطفال التابعة لمركز إم دي أندرسون لمدة 7 سنوات قبل أن تلتحق بالمركز الدولي في 2011.

"إنني أتفهم مدى الإحباط الذي يصاب به المرء عند انتقاله إلى بلد مختلف وعدم تحدثه لغة البلد. وقد شعرت بهذا أثناء سفري، ولهذا السبب أشعر بأنني في بلدي الأم وأنا في المركز الدولي. أنا أتفهم مشاعر واحتياجات المرضى ويمكنني التفاعل مع مطالبهم وأوضاعهم. وانطلاقًا من هذه الخبرة والخلفية التي أتمتع بها في رعاية المرضى، فإني أشعر بالثقة في إمكانية تقديمي يد المساعدة للمرضى وتقديم مساعدة أكبر لهم فيما يخص احتياجاتهم."

 

لمركز الدولي لتقييم مرض السرطان

جيني وايلد، ممرضة مسجلة
ممرضة سريرية بالقسم الخارجي

سيليا جراسيا
أخصائية دخول المرضى

ولدت سيليا في المكسيك ولكنها تعيش في تكساس منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات. تتحدث سيليا الإنجليزية والإسبانية بطلاقة، وقد عملت في المجال الطبي لأكثر من 12 عامًا. والتحقت سيليا بالعمل في مركز إم دي أندرسون للسرطان في عام 2003 في وظيفة أخصائية دخول المرضى بمركز أورام الساركوما. وهي الآن تعمل في المركز الدولي لتقييم مرض السرطان منذ العام 2006.

"إنني أشعر بالتميز والشرف بالعمل في المركز الدولي لتقييم مرض السرطان، ويتمثل هدفي في التأكد من اتباعي لقيم الرعاية الأساسية لمركز إم دي أندرسون، والتكامل والاكتشاف في كافة الأوقات ومع كافة المرضى الذين أرعاهم "

الإتصال بالمركز الدولي

.إتصلوا بنا لكي نجيب على إستفساراتكم، أو لترتيب موعد لكم

الهاتف: 0450-745-713- 001
هاتف للإتصال المجاني من كندا أو المكسيك: 800-811-6167
ساعات العمل: الإثنين – الجمعة، 8:00 صباحا – 5:00 مساء
البريد الألكتروني :international@mdanderson.org

أطلب موعدا